لماذا تعتبر جراب القهوة دائمًا الخيار الأول للعاملين في المكاتب؟

ما هي حبوب القهوة؟

جراب القهوة هو قرص قهوة، يتم تحميصه جيدًا وملفوفًا بورق ترشيح بالخارج. مع الشكل المستدير والمسطح هي الميزة الأبرز لمعرفة الفرق مع جراب القهوة. كانت جراب القهوة موجودة قبل اختراع كبسولات القهوة. في الواقع، تم اختراع جراب القهوة (كما نعرفها اليوم) أولاً.

أفضل قهوة

maxresdefault

بينما كانت جراب القهوة (ولا تزال) منتجًا رائعًا، إلا أنها لم تسر على ما يرام في البداية. كانت المواد الورقية صعبة في البداية، ولم يكن هناك الكثير من مصنعي الجراب الورقية الجيدة، ولم تكن هناك أحجام أو مواصفات قياسية لجراب القهوة. تعد Philips Senseo و Melitta الأكثر نجاحًا (في كل من أوروبا والولايات المتحدة) في إنتاج جرابات القهوة. تواجه هذه الشركات أيضًا صراعًا شاقًا للحصول على منتجاتها في أيدي المستهلكين. خيارات القهوة محدودة للغاية ومجموعة متنوعة من القهوة المتوفرة ليست جيدة. على الرغم من أن Senseo تعتبر صانعًا جيدًا بشكل عام، إلا أن لها جانبًا سلبيًا يتمثل في وجود جانب سميكة وشبه صلبة / معبأة بشكل وثيق.

افضل نوع كوفي

cialde per macchina da caffe

تم تسويق الشركات المصنعة جراب القهوة الأخرى لها شكل مختلف، 60-62 مم، إرتفاع أقل وعادة ما يكون أكثر ليونة. يتم تصنيعها هذه الأيام ليس ضيقًا جدًا بقشرة ناعمة تجعلها أسهل في النقل … وهو ما أصبح في النهاية أكثر أنواع الجراب شيوعًا.

راحة جرابات القهوة

افضل القهوه

في الوقت الحاضر، تعتبر الراحة دائمًا أولوية قصوى لأن نمط الحياة أصبح أسرع وأسرع، خاصة في عالم المكاتب. لذلك، يتم دائمًا استخدام المشروبات التي تساعدنا على زيادة التركيز في الشركات والأعمال. إلى جانب كونها مريحة، ستوفر العبوة القياسية المنتج بطريقة موحدة مثل فنجان القهوة في المتجر. إلى جانب آلة صنع القهوة، تمنحنا جرابات القهوة دائمًا المعيار من كمية القهوة والحليب لإعداد فنجان قهوة رائع يناسب كل شخص. ليس ذلك فحسب، فبفضل تصميمه المدمج والنظيف، إلى جانب آلة صنع القهوة المخصصة، فهو لا يلبي احتياجات القهوة للجميع فحسب، بل يعمل أيضًا كديكور للمكتب.

coffee pod machine wmf 10 pods

تسمح لنا جرابات القهوة هذه بإعداد وتقديم إسبرسو سهل وسريع ومثالي تمامًا كما هو الحال في المقاهي مع الحفاظ على نضارة الجرعات الفردية وترك رائحة القهوة دون تغيير.

افضل وقت للقهوة

علاوة على ذلك ، فإن عدم وجود المعدن يجعل الجرابات صديقة للبيئة حقًا مثل قابلة للتحلل البيولوجي، فضلاً عن كونها سهلة الاستخدام بحيث يمكن للمستهلكين بسهولة وضع جراب القهوة في الماكينة، والضغط على الزر والحصول على فنجان جيد من القهوة بطريقة بسيطة ونظيفة وبطريقة فعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *