ما نوع القهوة الأفضل للمبتدئين؟

lots of coffee cups on white background Africa Studio Shutterstock

هل أنت جديد في عالم القهوة؟ ربما تناولت رشفة كابتشينو أو تناولت موكا أو اثنتين. في الواقع، هناك الكثير من الخيارات لكل من يريد الاستمتاع بفنجان من القهوة اللذيذ لم تتناوله من قبل.

تعرف على أنواع القهوة

lots of coffee cups on white background Africa Studio Shutterstock

موكا

الموكا هي أسهل قهوة تشربها إذا لم تكن معتادًا على القهوة. مع إضافة الشوكولاتة إلى فنجان الإسبريسو أو الحليب البارد. كثير من مبتدئي القهوة يجربون الموكا أولاً لأنها متعة! ستغمرك الشوكولاتة والقهوة في عالم رائع من القهوة. رشفة واحدة فقط وسوف تقع في الحب!

كابتشينو

إذا لم تكن معتادًا على شرب القهوة يوميًا، فإن الكابتشينو يعد مكانًا رائعًا للبدء! يتضمن كوب اسبريسو وحليب مكثف وحليب رغوي. في أستراليا، يتم تغطيتها أيضًا بمسحوق الشوكولاتة فوق الكابتشينو الخاص بها، لكن هذا ليس هو المعيار في إيطاليا.

قطعة من كعكة الشوكولاتة، مصحوبة بكابتشينو لذيذ … ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من ذلك؟!

لاتيه

لاتيه هو أيضًا الخطوة التالية لبدء شرب المزيد من القهوة. على غرار الكابتشينو، يحتوي اللاتيه على جرعة من الإسبريسو والحليب المبخر وجزء صغيرة من الرغوة في الأعلى! يشتهر اللاتيه بفن اللاتيه الجميل الذي يعرفه العديد من السقاة المهرة كيف يصنعونه.

قهوة مثلجة

عندما يقترب الصيف، لا يوجد شيء أفضل من القهوة المثلجة. بالنسبة للمبتدئين، فإن أفضل خيار للقهوة هو قهوة الحليب المثلجة. مع طعم ليس ثقيلًا ومنعشًا، فهو يبقيك مركزًا حتى في أيام الصيف.

لذلك نقترح عليك أربعة خيارات مختلفة من القهوة للمبتدئين. تذكر أن لكل شخص طريقة مختلفة في الاستمتاع بالقهوة.

images 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *