King Coffee الشهيرة في العالم سيدة الأعمال Le Hoang Diep Thao ورحلة بناء علامة

tinking coffeehinh 3 1614589638329133103746

السيدة Le Hoang Diep Thao هي سيدة أعمال وعامة في صناعة البن الفيتنامي. وهي حاليًا المؤسسة والمديرة العامة لشركة TNI King Coffee المحدودة. 

ولدت السيدة Le Hoang Diep Thao في عام 1973 وهي سيدة أعمال مشهورة تعمل في مجال القهوة في فيتنام. كانت المؤسسة المشارك والمديرة التنفيذية لمجموعة Trung Nguyen من عام 1998 حتى نهاية عام 2014.

الرئيسة التنفيذية Le Hoang Diep Thao
الرئيسة التنفيذية Le Hoang Diep Thao

وهي حاليًا المؤسسة والمديرة العامة لشركة TNI King Coffee المحدودة. في عام 2015، تعرضت عائلتها لحادث، أسست شركتها الناشئة الثانية هي TNI King Coffee، لمواصلة حلمها بالقهوة مع الرغبة في جلب العلامة التجارية للقهوة الفيتنامية إلى العالم.

سيدة أعمال طموحة في رحلة بناء علامة التجارية King Coffee

في حديثها قبل البرنامج الحواري مباشرة، سردت السيدة Le Hoang Diep Thao القصص والخبرة التي ساعدتها في فيلم “عودة ورائع” (“Back & Bounce”). وقفت من حادثة الأسرة في عام 2014 والطلاق في عام 2019، وشاركت الرئيسة التنفيذية لشركة TNI King Coffee أيضًا سبب عودتها إلى صناعة القهوة.

 

في أقل من ثلاث سنوات، اكتسبت العلامة التجارية King Coffee شهرة عالمية بسرعة وستصبح العلامة التجارية للقهوة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم في عام 2019.
في أقل من ثلاث سنوات، اكتسبت العلامة التجارية King Coffee شهرة عالمية بسرعة وستصبح العلامة التجارية للقهوة الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم في عام 2019.

هذه هي القوة الدافعة وراءها: “أنا متأكد من أن هذه العلامة التجارية الجديدة (King Coffee) ستكون أكبر وتستحق أن تكون علامة تجارية فيتنامية عالمية حقًا!” قالت السيدة Diep Thao  أيضًا إن شركة King Coffee تأسست في وقت صعب للغاية. ومع ذلك، وبفضل التشجيع والتشجيع من بعض الشركاء، أطلقت علامتها التجارية الجديدة المتحمسة. 

لقد اعتزت السيدة Hoang Le Diep Thao بنية بناء علامة تجارية دولية مع حب لا يموت لحبوب البن والمزارعين الفيتناميين. لهذا السبب ولدت King Coffee.

تتواصل السيدة Le Hoang Diep Thao دائمًا مع كل سوق صارم لوضع الأساس لعلامتها التجارية. نظرًا لتسويقها الفريد، أصبحت King Coffee بسرعة واحدة من أفضل العلامات التجارية للقهوة مبيعًا في العالم على منصة التكنولوجيا.

على وجه الخصوص، شاركت السيدة Diep Thao أيضًا حول الرحلة الشاقة لاستعادة العدالة لقهوة روبوستا الفيتنامية، والتي يعد إنجازها الأخير رقماً قياسياً عالمياً للقهوة الفيتنامية وثقافة القهوة الفيتنامية. وقالت: “في إجمالي صناعة البن العالمية، تمثل روبوستا 46٪، وتبلغ القيمة التجارية للسوق بأكمله 467 مليار دولار أمريكي (في عام 2020).

الحملات الإعلانية الخاصة بـ King Coffee فعالة للغاية ومعروفة.
الحملات الإعلانية الخاصة بـ King Coffee فعالة للغاية ومعروفة.

إن ميزتنا الكبيرة تتطلب منا أن نأخذ الأمر على محمل الجد، وأن نصحح أخطائنا للترويج. في يوم الحصول على هذه الشهادة القياسية، أعتقد أن هذه لحظة تاريخية، لأن القهوة الفيتنامية قد تم تأكيدها وتكريمها رسميًا!”. بعد تحقيق بعض النجاحات، عادت السيدة Thao إلى السوق الفيتنامية وبنت نموذج أعمال قهوة حديث وعالي الجودة عبر 18 مقاطعة. 

كما أعطت العديد من الدروس للشباب مثل التحول الرقمي والتطبيقات الفائقة التي ستساعد الشركات عند دخول العصر الرقمي، باستخدام بوابة سنغافورة دبي لمساعدة الشركات في الوصول إلى العالم.

إذا كنت تستهدف عملاء في الشرق الأوسط، فيجب على الشركات استخدام لغتهم (العربية). وقالت “اخرج وانظر الفرص واتخذ إجراءات”. إن إنجازاتك هي التي تخلق سمعتك ومصداقيتك، وليس خطبكم أو اقتباساتكم”.

كما أكدت: “لدي طموح لجعل القهوة سلعة استراتيجية في الاقتصاد الفيتنامي. في السنوات الخمس المقبلة، نريد بناء King Coffee لتصبح واحدة من أفضل 10 علامات تجارية للقهوة في آسيا”.

سيدة أعمال ملهمة ومشاعر للمزارعين الفيتناميين

خلال رحلة عملها، تساءلت السيدة Thao دائمًا: “لماذا يبلغ سعر فنجان القهوة في الدول الأجنبية 5 دولارات، بينما في فيتنام، يمكن للمزارعين بيع حبوب البن مقابل 5 سنتات / كجم فقط؟” وقالت “القهوة للمتعة، وليس فقط للشرب”. وتهدف إلى جلب حبوب البن الفيتنامية إلى العالم، بحيث لا يعرف الأصدقاء الدوليون القهوة الفيتنامية فحسب، بل يعرفون أيضًا الثقافة والشعب الفيتنامي.

تريد الرئيسة التنفيذية Le Hoang Diep Thao جلب القهوة الفيتنامية إلى العالم المشهور
تريد الرئيسة التنفيذية Le Hoang Diep Thao جلب القهوة الفيتنامية إلى العالم المشهور

مع الحب اللامحدود والتعاطف مع المزارعين، طورت السيدة Thao علامتها التجارية بقوة لتحقيق النجاح الذي هي عليه اليوم. بالإضافة إلى ذلك، من خلال مشروع “Women Can Do”، ألهمت المديرة التنفيذية العديد من النساء الموهوبات والمستقلات بالرغبة في بدء عمل تجاري. 

“في صناعة البن العالمية، تستحوذ Robusta على 46٪، وتبلغ قيمة التجارة للسوق بأكمله 467 مليار دولار أمريكي (في عام 2020). ميزتنا كبيرة وتتطلب منا أن نأخذ الأمر على محمل الجد وأن نصحح أخطائنا من أجل الترويج”. شاركت السيدة Le Hoang Diep Thao – المؤسسة والمديرة العامة لشركة TNI King Coffee في مؤتمر “Back & Coffee”.

في كلمتها، ذكرت كتاب السيرة الذاتية الملهم المستوحى من حياتها والمسمى The Queen of King Coffee. وقالت إن مشروعها “Women can do” ساعد 100 ألف امرأة على بدء أعمالهن الخاصة بينما يحدد مشروع “Happy Farmers” رؤيتها لتكون أكبر مورد متكامل وبوابة تجارية في فيتنام للشركاء الدوليين والسوق العالمية.

تعتقد المديرة التنفيذية لشركة TNI King Coffee أن العلامة التجارية الفيتنامية هي أحد الأصول القيمة التي تريد تركها للجيل القادم. منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، اعتادت على القيام بالكثير من الأنشطة لمشاركة قضايا العلامة التجارية، وما يجب القيام به لبناء جيل من العلامات التجارية الفيتنامية، والرغبة في الحصول على علامة تجارية فيتنامية تصل إلى العالم، لأن الشركات الكبرى في العالم لا تأتي من البلدان التي تزرع البن، في حين أن هذه ميزة بلدنا فيتنام.

الخلاصة

في حفل إطلاق سيرتها الذاتية “The Queen of King Coffee”، شاركت السيدة Thao أيضًا أنها لأكثر من 20 عامًا في دور قائدة الأعمال، لم تسمح للناس برؤيتها. كان هذا جيدًا بالنسبة لوضع عائلتها من قبل، ولكن ليس لها عندما حدث ذلك. وشاركت السيدة ثاو: “أعتقد أنه عندما تتولى المرأة دورًا قياديًا، يجب أن توازن بين سمعتها في المجتمع ومنزلها من أجل القيام بدور القائد بشكل استباقي. عندما يفعلون ذلك، فإنهم سيوجهون قارب العمل بحزم أكبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *