Posst 1 Company CEOA zip

مؤسسنا لي هوانغ ديب تاو

Founder History Our Founder Le Hoang Diep Thao 2

إن مدام لي هوانغ ديب تاو هي حاليا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي ان أي “كينج كوفي” ولديها 25 عامًا من الخبرة في تجارة وتصدير القهوة. وهي أيضًا نائبة رئيس جمعية القهوة والكاكاو الفيتنامية (VICOFA) ورئيسة جمعية القهوة التخصصية الفيتنامية (VSCA). هابي فارمزر هو مشروع تعتز به السيدة ديب تاو منذ أن كانت صغيرة جدًا، عندما كان عمرها أكثر من 20 عامًا بقليل، مع رغبتها في أن يحيا المزارعون الفيتناميون حياة أفضل. ومن أهمها تحسين المستوى المعيشي للمزارعين واستقرار الدخل وخلق المزيد من فرص العمل للمزارعين. تُعرف مدام ديب تاو بأنها المؤسس المشارك لمجموعة ترونج نجوين كوفي جروب وأدارت هذه المجموعة من عام 1996 حتى عام 2014. وقد أحضرت خط إنتاج القهوة الفورية إلى ترونج نجوين، وأسست ترونج نجوين وحققت نجاحًا لعلامة “جي7” التجارية. لقد فتحت استراتيجياتها بوابة ترونج نجوين والعلامة التجارية “جي7” إلى العالم. بفضل مساهمات مدام لي هوانغ ديب تاو في المجتمع وصناعة القهوة، في عام 2020، فقد تم تكريمها من قبل مجلة جلوبال براندز (المملكة المتحدة) بجائزة “الرئيس التنفيذي الأكثر شهرة في فيتنام” في مجال الأطعمة والمشروبات.

طموح “كينج كوفي” في الوصول إلى العالمية

Founder History 1
Founder History 2
Founder History 3

“دافعي الدائم هو كيف يمكنني تطوير صناعة البن في فيتنام، ومساعدة المزارعين على الثراء والفخر بإنجازاتهم الخاصة. منتجاتنا مستهلكة ومحبوبة في جميع أنحاء العالم. من هناك يمكن أن يعود بالفائدة على الأمة والمجتمع “.

نظرًا لأن فيتنام هي واحدة من أفضل البلدان في مكافحة الأوبئة في العالم، فقد ساعد المرض أيضًا “كينج كوفي” في السعي بنشاط للحصول على الطلبات من الأسواق الأخرى من خلال تطوير شبكة من وكلاء المبيعات الشخصيين في جميع أنحاء العالم. وفي غضون 12 شهرًا فقط، ضاعف سوق “كينج كوفي” أرقام صادراته من 60 دولة إلى 120 دولة.

 

Founder History 4

“لكي تدخل “كينج كوفي” السوق الدولية” المزدحمة دائمًا “، كنت مصممة على عدم وجود استراتيجية مشتركة لجميع الأسواق، “فكر عالميًا واعمل محليًا”. سيكون لدي إستراتيجية مختلفة وفقًا لاتجاهات وأذواق واحتياجات القهوة في كل منطقة اعتمادًا على كل بلد ومنطقة”.

في عام 2020، حازت ت.ان.أي “كينج كوفي” على تقدير باعتبارها العلامة التجارية العالمية للقهوة الأسرع نموًا في صناعة الأغذية والمشروبات في فيتنام. وتقول: “ينعكس هذا في نمونا – بزيادة حصتنا في السوق الخارجية لتصل إلى 200”. “لاسيما في السوق الروسية، وصل حجم مبيعاتنا إلى 350 بالمائة. وتعتبر هذه الأرقام مشجعة للغاية وسط تقلبات كوفيد “.

Founder Story 5
Founder Story 6
Founder Story 7

وعللت السيدة ثاو ذلك بأن: “القهوة هي العنصر الأساسي الذي يحفز الدماغ، ويعزز الإبداع والاكتشاف، ويحافظ على الانتباه لتحقيق إنتاجية عالية”. “وهذه هي نفس الصفحة لأولئك الذين يأتون من أجل القهوة ويحتاجون إليها ويحبونها حيث تخلق القهوة أيضًا ثقافة متعة خاصة بها، وتتردد أصداؤها عند السفر والتواصل. هذا هو مكان عملائي “.

Founder History 8

سأقوم مرة أخرى في المستقبل القريب بالترويج للقهوة الفيتنامية في السوق الدولية إلى مستوى أعلى. وانطلاقا من هذا الهدف، ستصبح القهوة سلعة استراتيجية لفيتنام، بما يعزز التوافق بين العلامات التجارية الفيتنامية في هذا القطاع. لذلك، فنحن حقًا قوة عظمى في العالم.

Founder History 9